شركة الأمن والسلامة

تركيب مضخات الحريق بأفضل الأسعار 0554940497

مايو 25, 2023 | تركيب وتوريد | 0 تعليقات

الرئيسية » تركيب وتوريد » تركيب مضخات الحريق بأفضل الأسعار 0554940497

تركيب مضخات الحريق

تركيب مضخات الحريق المعتمد من شركة السلامة المضخات المساعدة هي مضخات صغيرة متصلة بنظام رشاشات الحريق للحفاظ على الضغط
نظام أنابيب الحريق على مستوى عالٍ بشكل مصطنع ، مما يسمح لمرشات الحريق بالعمل مما يتسبب في انخفاض الضغط
تجعل الآخرين يشعرون.
تركيب مضخة الحريق يمكّن جهاز التحكم في مضخة الحريق من بدء تشغيل مضخة الحريق. المضخة المساعدة جزء مهم
التحكم في مضخات الحريق.
يكون تدفق المضخة المساعدة أقل من تدفق فوهة واحدة لضمان انخفاض ضغط النظام.
عادة ما تكون مضخات طرد مركزي صغيرة متعددة المراحل لا تحتاج إلى دمجها أو الموافقة عليها للاستخدام في النظام
المضاد للهب. ومع ذلك ، يمكن اعتماد معدات التحكم في المضخة الإضافية. أنظمة مكافحه الحريق
يجب أن يكون حجم مضخة التنظيم 3٪ من تدفق مضخة الحريق الرئيسية وأن توفر ضغطًا أعلى
10 psi مضخة حريق رئيسية.

اقرا أيضا شركات صيانة انظمة الحريق

مضخات الحريق

عندما لا يتمكن نظام إمداد المياه المحلي المحلي من توفير ضغط كافٍ لتلبية متطلبات التصميم الهيدروليكي
تتطلب رشاشات الحريق مضخة حريق. افضل شركة تركيب الانذار المبكر بالحرائق
يحدث هذا عادةً عندما يكون المبنى شديد الارتفاع ، كما هو الحال في المباني الشاهقة ، أو عندما يكون ذلك ضروريًا
الضغط الطولي لمرشات الحريق مرتفع نسبيًا لتزويد كميات كبيرة من المياه ، مثل صهاريج تخزين المياه.
مطلوب أيضًا مضخة حريق إذا تم توفير مياه الحريق من خزان تخزين أرضي
إطلاق النار. مكتب هندسة معتمد من الدفاع
أنواع مضخات مكافحة الحريق هي: صندوق أفقي مفتوح ، توربين عمودي مفتوح ،
التوربينات العمودية ، شفط طرفي. انواع اجهزة الانذار التي تستخدمها شركة السعد
يتم تشغيل مضخات الحريق بواسطة محركات كهربائية أو محركات ديزل أو أحيانًا توربينات بخارية. إذا كانت قوانين البناء المحلية تتطلب كهرباء مستقلة عن الشبكة المحلية ، فاستخدم مضخة كهربائية ، ويمكن تركيب مولد طوارئ عند التوصيل عبر مفتاح التحويل المضمن.

أسعار مضخات الحريق

تبدأ مضخة الحريق عندما ينخفض ​​الضغط في نظام رشاشات الحريق عن الحد الأدنى للقيمة. عندما يتعرض رشاش أو أكثر لدرجات حرارة عالية أعلى من درجة حرارة التصميم ، شركة عزل خزانات، يمكن أن ينخفض ​​الضغط في نظام الرش بشكل كبير عند فتحه وتفريغه. أو تكون بكرات خراطيم إطفاء الحرائق الأخرى أو تركيبات إطفاء الحرائق الأخرى مفتوحة ، مما يتسبب في انخفاض ضغط مفتاح الحريق الرئيسي.
تعد مضخات الحريق جزءًا من إمداد المياه لنظام رشاشات الحريق ويتم تشغيلها بالكهرباء أو الديزل أو البخار. يتم توصيل مضخات التحويل إما بشبكة إمداد المياه الجوفية العامة أو بمصادر المياه الثابتة (مثل الخزانات والبحيرات وما إلى ذلك).
توفر المضخة تدفقًا عاليًا للمياه إلى أنابيب وخراطيم نظام الرش. يتم اختبار مضخات الحريق واعتمادها من قبل هيئات اختبار وإصدار شهادات خارجية مثل UL أو FM Global لاستخدامها حصريًا في خدمة الحرائق. المعيار الأساسي الذي يحكم تركيبات مضخات الحريق في أمريكا الشمالية هو معيار NFPA 20 الذي نشرته الرابطة الوطنية للحماية من الحرائق لتركيب مضخات الحريق الثابتة للحماية من الحرائق.

رسم تخطيطي لنظام مياه النار

عندما يكون موقع الحريق بعيدًا عن مصادر المياه الطبيعية ، يمكن توصيل المياه إلى رجال الإطفاء بإحدى الطرق التالية: 1. عبر عربات الإطفاء وخزانات الإطفاء: قد تكون هذه الطريقة أقل خطورة وقد تؤثر سلبًا على رجال الإطفاء. تحكم في العملية إذا كان مصدر المياه بعيدًا عن مصدر الحريق ، أو إذا كان الطريق بينهما وعرًا. 2- مجموعة طفايات حريق متنقلة مع توصيل مستمر للمياه على مراحل وهي كالتالي:

أولاً: الهروب من الحريق

هناك نوعان: 1) Dry Riser: عبارة عن وصلة أنابيب يتمثل دورها في توصيل الماء بسرعة إلى النار في فترة زمنية قصيرة دون فقدان حجم الماء أو الضغط. لم يكن الضرر بسبب تسرب خرطوم الحريق. الحبر الجاف عبارة عن أنبوب بقطر 4 بوصات على الأقل مع صنبور وبكرة 2.5 بوصة. شفرة مورس .. الصافية لا تحتوي على الماء. يتم تثبيتها في الجزء السفلي من مثلث التجميع. يتم توصيل الطرف الأنثوي أسفل الأنبوب من الأسفل ويتم تثبيت الطرف الذكر من الطرف “الخارجي” الآخر. قم بتركيب صمام فحص على كل طرف كما هو مثبت في مثلث التجميع. خط الأنابيب مع صمام إغلاق عالمي بين الخطوط.
حيث يتم وضع الآلة الأم على مصدر المياه ، ويتم ضخ المياه الموجودة في الخرطوم إلى مدخل الآلة الأخرى ، ثم من آلة إلى أخرى حتى تصل إلى منطقة الحريق .. أي أن مسار الماء هو في منطقة الحريق .. الخرطوم مغلق داخل الجهاز. ظروف التشغيل: يجب أن تكون سعة الماكينة كبيرة ويجب تعديل مقياس الضغط. يجب أن يكون توصيل الماء (الخرطوم) جيدًا حتى لا يتسرب أو يتسرب. قم بعمل جيد في التدريب على إجراءات التشغيل ، والتحكم في قراءات مقياس الضغط والتفريغ. يجب ألا تزيد المسافة بين كل جهازين عن 3 توصيلات أو حوالي 100 متر. يجب ألا يعمل الجهاز بكامل طاقته، يجب أن تكون خسارة الارتفاع بين الآلات منخفضة قدر الإمكان.
خدمات اخري نقدمها: شركات أنظمة إطفاء الحريق في الرياض